أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، أنه تم بدء خدمة موبايل ابلكيشن الخاصة بالاستعلام عن المعاش والتي تمكن العضو من الاستفسار عن المعاش الخاص به فور تنزيل البرنامج على الموبايل ،مشيراً إلى أن ذلك في أطار سعي النقابة على خدمة الأعضاء.

وأضاف الزناتي أن هيئة مكتب النقابة العامة قامت بدراسة المذكرة الخاصة بمشاكل المعاشات التي تواجه الأعضاء عند الصرف ، حيث تبين أن تلك المشكلات صادرة من بنك الإسكان والتعمير، لافتاً إلى ِأن الهيئة قررت إرسال خطاب للبنك بهذه المشكلات للعمل على حلها.

وأوضح نقيب المعلمين أن هيئة مكتب النقابة قررت خلال اجتماعها ،  تكليف المستشار الهندسي للنقابة بتشكيل لجنة متخصصة لزيارة نادي الشاطئ بالإسكندرية ، وتقديم تقرير نهائي عن مخالفات مستأجر الصالة العلوية ، وأيضاً الموافقة على استكمال أعمال الصيانة لعمارات ميامي و إصلاح جميع الأجهزة الكهربائية تحت أشراف اللجنة .

كما استعرضت الهيئة تقرير العلاقات العامة الخاص بالوحدات السكانية ، حيث تبين من التقرير  قبول طلبات 2000معلم ، ورفض 800 معلم ، ولم يستدل على 200معلم آخرين ، و جاري متابعة صندوق التمويل العقاري لمعرفة الأسباب وتصحيح الأوضاع.