كرم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، في احتفالية تأبين نظمتها النقابة الفرعية للمعلمين بأسوان، أسرة الشهيد الرائد/ عمرو فريد ابن محافظة أسوان الذي استشهد في شمال سيناء أثر عملية إرهابية .

وخلال كلمته، استنكر "الزناتي" ما تقوم به هذه الجماعات الإرهابية الذين يثبتون كل يوم بأنهم لا دين لهم ولا قيم ولا مبادئ لأن ما يقومون به لا يُنسب لا لشرع ولا لعرف فولائهم الأول والأخير لقادتهم المتطرفين ولأفكارهم الشاذة المتطرفة.

وشدد اللواء سعيد حجازي نائب محافظ أسوان، على أن تلك الأعمال الإرهابية وحدت المصريين من جديد، مؤكداً أن ذلك لن ينال من عزيمتهم وتمسكهم وإصرارهم على دحر الإرهاب وتطهير البلاد منه، والوقوف خلف قيادتهم الرشيدة ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسى وقواته المسلحة وكل مؤسسات الدولة.

وأكد يس عبد الصبور نقيب المعلمين بأسوان وعضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية بكل أطيافها أعلنت تكاتفها ووقوفها صفاً واحداً ضد الهجمات الإرهابية القذرة، وأن الشعب المصرى كله جنوداً في حربه المقدسة ضد الإرهاب الأسود والعناصر التكفيرية.

حضر حفل التأبين كل من أحمد سيد نائب رئيس جامعة أسوان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأعضاء النقابة الفرعية واللجان النقابية للمعلمين بأسوان.